أنظمة التداول كتا


تم تشغيل نظام التداول المفتاح.


جو كروتسينجر هو الرئيس التنفيذي لشركة تجارة الآلي بالكامل، وشركة بدأ مستقبله والخيارات الوظيفي منذ أكثر من أربعين عاما مع كونتي السلع. وقد عمل جو في كل جانب تقريبا من جوانب صناعة التداول، ولا يزال مطورا غزير لاستراتيجيات التداول. وقد كان مستشار تصميم استراتيجية التداول منذ عام 1989، ويتشاور مع التجار حول كيفية تطوير استراتيجية باستخدام الدولة من الفن استراتيجية البرمجيات الأتمتة. (اقرأ أكثر. )


فيديو نظرة عامة على الموقع: سوف تجد البحث والتوثيق واسعة النطاق على هذا الموقع. يوضح هذا الإحاطة بالفيديو كيفية تحقيق أقصى قدر من الموارد على هذا الموقع. اضغط هنا: نظرة عامة على الموقع.


ويمتد عمله إلى جميع الأسواق التجارية الرئيسية بما في ذلك العقود الآجلة للمؤشر، والفوركس، والسلع، والأسهم. لديك الآن الفرصة لتلقي كل من أنظمة التداول جو في فتح كود وكذلك جو كروتسينجر كما نظام التداول الخاص بك مدرب، معلم واستشاري لمدة سنة كاملة.


يقدم جو استراتيجيات فردية فضلا عن مجموعة من الاستراتيجيات. أي مزيج سوف تشمل دائما جو كروتسينجر، لدعم لكم للعام الكامل المقبل من تاريخ الشراء!


يرجى ملاحظة ما يلي: عند النقر على صفحة البحث، سوف تحتاج إلى تسجيل للاعتراف كنت قد راجعت تنويه بشأن مخاطر التداول. انقر هنا للانتقال إلى صفحة الأنظمة.


النظامية مقابل. تقدير التكلفة لكل ألف ظهور & # 8217؛ s: فهم كل استثمار.


عندما يدخل المستثمر حيز إدارة العقود الآجلة، وهما من المصطلحات الأولى التي يسمع هو & # 8220؛ منهجية & # 8221؛ و & # 8220؛ التقديرية. & # 8221؛ هذه هي أكثر التعبيرات استخداما عندما يتعلق الأمر بوصف إستراتيجية الاستثمار في تجارة السلع الأساسية (كتا). كمستثمر في المستقبل الآجل الجديد، فإنه من المهم أن نفهم الاختلافات بين الاثنين لفهم كامل الفوائد المحتملة و بيت-فالس لكل منهما.


التاجر المنهجي أو كتا هو واحد يعتمد فقط على الإشارات التي ينتجها برنامج كمبيوتر أو نموذج. وفي كثير من الأحيان، يمكن أن تتكون هذه الإشارات من تحليل تقني (التعرف على أنماط أو اتجاهات في الرسوم البيانية التاريخية) لبيانات السوق، أو التحليل الأساسي للبيانات الاقتصادية، لتحديد وإجراء الصفقات، مع تدخل بشري محدود أو معدوم. بما أن جميع الصفقات يتم توفيرها، فإن & # 8220؛ كومبيوتر & # 8221؛ تتم إزالة جميع المشاعر البشرية من عملية التداول مما يتيح للشكل الأكثر تحيزا من الاستثمار. والجانب السلبي للاستراتيجيات المنهجية هو أنه نظرا لأن هذه البرامج مصممة بعناية وبرمجتها، فإنها قد تستغرق وقتا طويلا لإجراء تغييرات عليها. لذلك، إذا تغيرت بعض الظروف السوقية أو الاقتصادية مع مرور الوقت، قد لا يكون النظام قادرا على التكيف مع الشروط الجديدة وتتطلب بعض & # 8220؛ القرص & # 8221؛ والتغييرات.


على الطرف الآخر من الطيف من التداول النظامي، هو التداول التقديري. كما يوحي اسمها، المستشارين التجاريين التقديرية & # 8217؛ تتخذ القرارات الاستثمارية من قبل الإنسان. يتم اتخاذ جميع قرارات التداول على أساس بيانات السوق في الوقت الحقيقي، وأنه في نهاية المطاف التاجر & # 8217؛ s السلطة التقديرية لتحديد أي سوق للتجارة، عندما التجارة، ومقدار للمخاطر. في حين أن كتا تقديرية لديها القدرة على الاستجابة فورا لظروف السوق المتغيرة، لديهم أيضا لمحاربة المشاعر الخاصة بهم عند اختيار التجارة للدخول. وفي حين أن هذا قد يكون جيدا في بعض الحالات، فإنه قد يؤدي في حالات أخرى إلى اختيار تجارة سيئة أو تفويت التجارة الجيدة.


كما ترون، كلا النوعين من استراتيجيات الاستثمار لها إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ السؤال النهائي الذي قد تسأله هو & # 8220؛ أي واحد هو أفضل؟ & # 8221؛ الجواب ليس واضحا كما يمكن للمرء أن يفكر، ولكن استنادا إلى البيانات المتاحة على قاعدة البيانات الخاصة بنا، يبدو أن كتا تقديرية تفوق قليلا على كتا منهجية على مدى السنوات الثلاث إلى الأربع الماضية.


* يتم الإبلاغ عن البيانات والنتائج بشكل مستقل من قبل كل مستشار تجارة السلع. لم يتم التحقق من إيسورس عوائد للتأكد من دقتها. إن الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة وھناك خطر کبیر من الخسارة.


وتشير النتائج المذكورة أعلاه لصالح الاستراتيجيات التقديرية عند النظر في معدل العائد والانسحاب. ومع ذلك، هناك تحذير واحد للنظر: هناك العديد من الاستراتيجيات المنهجية أكثر من الاستراتيجيات التقديرية (أكثر من الضعف في قاعدة البيانات الخاصة بنا). هل هذا يعني أن النتائج المعروضة للاستراتيجيات التقديرية ليست ذات دلالة إحصائية؟ لا، ولكن إذا كان هناك عدد متساو من البرامج التي ينبغي النظر فيها في كلا الاستراتيجيتين، فإن ذلك سيجعلنا نشعر بأننا أكثر ثقة قليلا. ومع ذلك، استنادا إلى خبرتنا، ونحن نعتقد أن البيانات تصور الحقيقة بشكل صحيح. وقد ساهمت االستراتيجيات املنهجية املوجودة حول ما قبل ليمان) قبل انهيار ليمان براذرز والانهيار االقتصادي في نهاية 2008 (في األداء بشكل جيد منذ عام 2008. سبب الصراع بسيط & # 8211؛ تغيرت البيئة الاقتصادية العالمية بعد عام 2008، ولم تعد الشروط / القواعد التي صممت عليها هذه النظم قائمة. إذا تم تصميم نظام لأداء تحت مجموعة محددة من الشروط والقواعد والمعايير، ثم هذا النظام يتوقف عن أداء جيد إذا بدأت الظروف للتغيير. وهذا هو ما نعتقد أنه السبب الجذري لأوجه القصور الأخيرة في إجراءات المساعدة التقنية والاستراتيجيات المنتظمة.


الشيء الأخير الذي يجب أن نتذكره هو أننا لا نقول أن جميع الاستراتيجيات المنهجية تقوم بسوء & # 8211؛ يمكنك أن ترى بوضوح أن متوسط ​​معدل العائد عبر كل منهم هو + 10.40٪. هناك إجراءات حث على اتخاذ القرار بشكل منهجي كانت هناك قبل عام 2008، واستمرت في الأداء بشكل جيد منذ ذلك الحين. وهناك أيضا استراتيجيات منهجية جديدة وضعت بعد عام 2008، والتي يفترض أنها مصممة لظروفنا السوقية / الاقتصادية الحالية.


وأخيرا، من المهم أن نعرف أن استراتيجية الاستثمار لا يمكن تصنيفها دائما على أنها إما منهجية أو تقديرية فقط. في كثير من الحالات، ستسمع عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا) بأنها مزيج من الاثنين. وهذا قد يعني بضعة أشياء:


منهجية مع تراكب تقديرية & # 8211؛ يتم إنتاج جميع الإشارات التجارية من قبل نظام مربع أسود، ولكن التاجر (الإنسان) لديه السلطة التقديرية المطلقة على الصفقات إلى مكان وتلك التي يجب تجاهلها. المتداولون التقديريون الفنيون & # 8211؛ يتم إدخال جميع الصفقات وفقا لتقدير رئيس التاجر (الإنسان)، لكنه / انها تتخذ جميع قرارات التداول على أساس التحليل الفني من الرسوم البيانية والإشارات الآلية.


في حين أن معظم المستثمرين ليست قلقة جدا مع نوع من استراتيجية أنهم & # 8217؛ الاستثمار في، والتركيز فقط على خطر مكافأة، فمن المهم أن نعرف ما هو نوع من الاستثمار كنت تحصل على نفسك في. فهم إيجابيات وسلبيات كل يبقيك مستعدا للمستقبل.


شريك إداري، أيسورس.


تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة. بأي حال من الأحوال هذه النشرة الإخبارية تقدم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.


تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. بأي حال من الأحوال هو هذه النشرة / بلوق وظيفة تقديم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.


الحصول على النشرة الإخبارية أيسورس.


قاعدة بيانات العقود الآجلة المدارة.


لدينا قاعدة بيانات كتا مجانا يوفر نظرة شاملة في صناعة & # 8217؛ ق الرائدة المدارة الآجلة البرامج.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


مقر.


شيكاغو مجلس التجارة.


141 ويست جاكسون Blvd.، سويت 3440.


شيكاغو، إيل 60604.


مواقع أخرى.


&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة. أيسورس هو D. B.A. من ليكفرونت الآجلة والخيارات، ليك.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والعملات الأجنبية (& # 8220؛ الفوركس & # 8221؛) مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. بأي حال من الأحوال هو مستشار الشهر توصية مباشرة من أيسورس أو أي من الشركات التابعة لها. يرجى مراجعة وثائق الإفصاح وأية مواد ترويجية أخرى بعناية قبل الاستثمار في أي برنامج. الحسابات المدارة و / أو العقود الآجلة المدارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التشاور مع المتخصصين في العقود الآجلة المدارة قبل الاستثمار.


كتاس & # 038؛ بمخططات البرامج القطرية.


البنية التحتية: بداية كتا ناجحة.


یفھم المستشارون الناجحون في تجارة السلع الناشئة ومشغلي تجمع السلع أن ھناك حاجة إلی البنیة التحتیة الصلبة لبناء صندوق أو برنامج المساعدة علی التجارة. من خلال الحكمة التداول يمكنك دمج فريق من المتخصصين في هذا القطاع تركز على مساعدتك على نمو صندوقك أو برنامج كتا في أكثر الوسائل الممكنة الممكنة. هدفنا هو مساعدتك على التركيز على التجارة والبحث، في حين أننا نقدم المساعدة المكتب الخلفي، خدمات المقاصة والتنفيذ، ومقدمات المستثمرين.


التنفيذ والتخليص: فريق التداول الشخصي الخاص بك.


لدينا مكتب التجارة المهنية هو من ذوي الخبرة من التجار ذوي الخبرة مع أكثر من 20 عاما من الخبرة مجتمعة في التعامل مع أوامر على التبادلات الآجلة العالمية للأفراد والشركات، والمهنيين الصناعة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات وتوفر نقطة اتصال مباشرة لجميع الأشياء المتعلقة بالتداول. نحن نفهم الأسواق، والبيانات، واستراتيجيات إدارة الأموال، وأنظمة التداول الميكانيكية، ونحن & # 8217؛ هنا لمساعدتك في أي أسئلة أو مشاكل لديك.


خطوة كتا الخاص بك.


دع & # 8217؛ s لديك دردشة حول كيف يمكننا مساعدة كتا الخاص بك أداء أفضل، والوصول إلى المزيد من المستثمرين، وتكون أكثر نجاحا. اتصل بنا الآن.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


الفرق بين مستشاري تجارة السلع وأنظمة التداول.


في حين أن أنظمة التداول ومستشاري تجارة السلع (كتاس) قد يبدو وكأنه نوع مماثل من الاستثمار، وهناك العديد من الاختلافات بين البلدين التي تجعلها استثمارات متميزة. الفرق الأساسي هو أن نظام التداول يخبر المستثمر ما هي الصفقات التي يجب أن يدخلها. والأمر متروك للمستثمر لمتابعة إشارات التداول، ومن ثم تنفيذ تلك الصفقات (أحيانا يكون الوسيط وسيط المستثمر قادرا على التعامل مع تنفيذ التجارة نيابة عن المستثمر من خلال خطاب توجيه). و كتا لديها & # 8220؛ توكيل & # 8221؛ على حساب المستثمر الذي يدار بشكل منفصل، وبالتالي فإن لدى حث المستخدم على اتخاذ إجراء السيطرة الكاملة والقدرة على وضع أي صفقة تريدها في حساب المستثمر (ولكن ليس القدرة على نقل أو سحب أو إضافة أموال). مع كتا، على المستثمر ببساطة لمراقبة التداول والأداء من حسابهم.


ويوضح الجدول أدناه بعض الاختلافات الرئيسية بين مستشاري تجارة السلع ونظام التداول:


في حالات نادرة يمكن أن يكون نظام التداول أيضا كتا. ونحن نعتقد في أيسورس أنه إذا كان نظام التداول هو حقا هذا جيد، ثم المطور من هذا النظام يجب أن تضع الوقت والاستثمار لتصبح مسجلة كتا مع نفا و كفتك.


وأخيرا، يطلب من وكالة المساعدة المركزية المسجلة أن تبلغ عن أداء أي برنامج استثماري قدمته على مدى السنوات الخمس الماضية في وثيقة الكشف الخاصة بها. وهذا يسمح للمستثمر لمعرفة ما إذا كانت كتا عرضت سابقا برنامج استثماري (ق) التي أداء سيئة ورؤية هذه البرامج & # 8217؛ رقم قياسي. نظام التداول، لأنها ليست منظمة، ليس مطلوبا أن تفعل الشيء نفسه. لذلك، إذا بدأ نظام التداول في القيام سيئة، المطور يمكن ببساطة التوقف عن تقديمه، والبدء في تقديم نظام العلامة التجارية الجديدة وقت قصير في وقت لاحق.


تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. بأي حال من الأحوال هو هذه النشرة / بلوق وظيفة تقديم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.


الحصول على النشرة الإخبارية أيسورس.


قاعدة بيانات العقود الآجلة المدارة.


لدينا قاعدة بيانات كتا مجانا يوفر نظرة شاملة في صناعة & # 8217؛ ق الرائدة المدارة الآجلة البرامج.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


مقر.


شيكاغو مجلس التجارة.


141 ويست جاكسون Blvd.، سويت 3440.


شيكاغو، إيل 60604.


مواقع أخرى.


&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة. أيسورس هو D. B.A. من ليكفرونت الآجلة والخيارات، ليك.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والعملات الأجنبية (& # 8220؛ الفوركس & # 8221؛) مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. بأي حال من الأحوال هو مستشار الشهر توصية مباشرة من أيسورس أو أي من الشركات التابعة لها. يرجى مراجعة وثائق الإفصاح وأية مواد ترويجية أخرى بعناية قبل الاستثمار في أي برنامج. الحسابات المدارة و / أو العقود الآجلة المدارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التشاور مع المتخصصين في العقود الآجلة المدارة قبل الاستثمار.


شراء أنظمة التداول.


وعادة ما يكلف نظام التداول الجيد حوالي 5.000 دولار أمريكي وتكلفة مربحة حقا تكلف أكثر من ذلك. حق؟


مهما فعلت، أبدا من أي وقت مضى دفع لقواعد التداول. والمهنية لن تشتري أبدا قواعد التداول، تماما كما المهنية لن تبيع لهم. هناك تصور مضلل خصوصا بين التجار هواية التجزئة أنه إذا كانوا يمكن أن مجرد الحصول على أيديهم على تلك القواعد المثالية، فإن جميع مشاكلهم سوف تكون ذهبت وأنها ستكون الملايين في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ويستغل هذا بشكل طبيعي من قبل الآلاف من أصحاب المشاريع ماكرة في جميع أنحاء العالم الذين سعداء للمساعدة من خلال بيع بعض ميتاستوك أو رمز ترادستاتيون لبضع آلاف من دولارات الولايات المتحدة.


ما تحتاجه هو المعرفة والفهم، وليس بعض أكثر من بأسعار فائقة السرية قواعد التداول السحرية التي تباع من قبل الناس الذين لم تتاجر حقا في بيئة مهنية في المقام الأول. إذا كنت جادا في التداول، تحتاج إلى معرفة كيفية الوقوف على قدميك الخاصة والقيام البحوث الخاصة بك. قراءة الشعوب الأخرى & # 8217؛ والبحث للتعلم، وتكرار والتحقق من ما يقولونه والقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. ليس هناك بديل عن العمل الشاق ودفع خمسة الكبرى لنظام التداول من المرجح أن تفعل ثلاثة أشياء بالنسبة لك. تهدئة لك إلى شعور زائف من السلامة، ويسبب لك خسائر التداول المؤلمة ويعيد لك خمسة الكبرى.


لماذا قواعد التداول الحرة؟


لأن قواعد التداول في حد ذاتها هي، في معظمها، من قيمة ضئيلة جدا. ما هو قيمة هو الفهم الكامل والبصيرة. القدرة على العمل بشكل خلاق مع القواعد، وجعلها الخاصة بك والنجاح في تنفيذ القواعد في الواقع. هذا الجزء يأخذ الخبرة وأنت & # 8217؛ إعادة إلى حد كبير من تلقاء نفسها هناك.


الاتجاه التالي ليس معقدا. الربحية لا ترتفع إذا قمت بإضافة المزيد من المؤشرات السحرية وتشكل بعض الأسماء السبر العلمية بالنسبة لهم. ما أريد أن تظهر مع هذا الموقع ومع كتابي، هو أن أسلوب كتا عبر اتجاه الأصول التالية بسيطة جدا من حيث قواعد التداول. لا تضع صعوبة مع قواعد شراء وبيع والتركيز عليها سوف يصرف لكم فقط من الصعوبات الحقيقية. شراء الاتجاه التالية قواعد التداول هو ببساطة مضيعة للوقت والمال. التركيز بدلا من ذلك على فهم المهمة في متناول اليد، وكيفية التنويع والمخاطر يلعب في، وكيف تتصرف الاستراتيجية خلال أنواع مختلفة من الأسواق، وتعلم كيفية فهم الأفكار وراء. سوف الأوهام حول جعل الملايين من قواعد اشترى قبالة بعض الموقع لا يساعدك.


هناك بالفعل كمية هائلة من المال في الاتجاه التالي لعبة الآجلة. وينتون وحدها هي في حدود 30 مليار دولار، وهناك العديد من الأموال الأخرى التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، وكلها مدعومة بكثافة. جمال هذه اللعبة معينة هو قدرة عالية جدا. هناك حقا أي جانب سلبي بالنسبة لي لتعليم أساسيات الاتجاه نمط كتا التالية لأنه لا توجد وسيلة من شأنها أن تزيد بطريقة أو بأخرى من عدد من التجار والأحجام بما فيه الكفاية لجعل تأثير. الرجال الكبار يعرفون كل هذا وأكثر من ذلك، فما هو & # 8217؛ ق الضرر في قول عدد قليل؟


تقريبا كل عبر أتباع الاتجاه كتا الأصول تفعل الشيء نفسه. وهي تستخدم اختلافات طفيفة في القواعد نفسها. هذا من السهل جدا لإثبات من قبل الهندسة العكسية لهم، وتغيير عدد قليل من المعلمات للنظام الأساسي المقدمة على هذا الموقع ويمكنك بسهولة الحصول على ما يصل إلى 0.9 الارتباط مع معظمهم. أنها تستخدم مؤشرات مختلفة الخ، ولكن النقطة هي أنه يجعل الفارق ضئيل جدا أنها في جوهرها تداول نفس النظام. يستكشف كتابي هذا المزيد من التفاصيل، ويوضح كيفية تكرار عدد كبير من أموال حث المستخدم على اتخاذ إجراء.


بالتأكيد هناك استراتيجيات تجارية أخرى ذات قدرة محدودة جدا حيث من المنطقي للحفاظ على سرية القواعد، ولكن الاتجاه التالي العقود الآجلة ليست واحدة منها. بالطبع لا تاجر تريد أن تعطي المعلمات الدقيقة لنظام التداول له، حتى لو كان المفهوم هو معروف. أنا جعل حياتي تداول العقود الآجلة للحسابات المدارة وصناديق التحوط وأنا & # 8217؛ م لن أقول لكم بلدي المعلمات بالضبط إما، ولا حتى بالنسبة بلدي الاتجاه الأساسي الطرق التالية. وأود أن & # 8217؛ ر تريد منك أن تتنبأ الصفقات بلدي وفوضى إعدام بلدي، والآن سوف I. المعلمات بلدي ليست الصلصة السرية على الرغم من أنك تأخذ النظام الأساسي المقدمة هنا، وتعلم بشكل صحيح ومن ثم التكيف قليلا إلى أسلوبك الخاص والذوق للمخاطر، يمكنك تكرار أداء معظم صناديق التحوط كتا. دون دفع خمسة الكبرى.


3 تعليقات.


هذا صحيح جدا وخطأ جدا & # 8230؛ .. واحدة من أنظمتي يجعل المال جيدة على اتجاهات العقود الآجلة، كما أنني بيع أنظمتي، ولكن أنا لا تبيع صلصة سرية، ولكن أنا على الأقل بيع الاختلاف منه، فإنه مجرد لا تجعل الكثير من المال كما معلمات بلدي .. أبيع لأن نظم بلدي تذهب إلى سحب أسفل، وبينما أنا في السحب إلى أسفل أنا لا تحصل على راتب. بيع النظم تدعم هذا.


مرحبا، أنا مكتئب قليلا بأنني & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى 1000000 $ لتداول محفظة الآجلة المدارة عبر الاتجاه التالي ولكن كنت أتساءل ما هو الحد الأدنى من المبلغ المطلوب لتشغيل الأسهم الخاصة بك على استراتيجية نقل؟


سؤال واحد آخر، ما هي البرامج التي تنصح لشخص يرغب في تعلم C ++ أو لغة برنامج أخرى لتشغيل المحاكاة؟


أحب كل من الكتب وأنا أتطلع إلى تنفيذ أفكارك مع بلدي & # 8220؛ صلصة سرية & # 8221؛


لاستراتيجيات الأسهم التي لا تحتاج إلى الكثير من رأس المال الأساسي، إيفان. المسألة مع العقود الآجلة هي أنها ليست الحبيبية كما المخزونات. ومن الصعب شراء 200 باكز من البنزين في أسواق العقود الآجلة & # 8230؛


بالنسبة للمحاكاة والترميز، فأنا أوصي ب # C و ريتيدج، أو بيثون.

Comments

Popular Posts