إيتس استعراض الخيارات الثنائية العاصمة


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dc94dd484588de9 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

ETXCapital.
مراجعة إيتسكابيتال.
إيتكس كابيتال هو الاسم التجاري لشركة مونيكور (لندن) المحدودة، وهي شركة تأسست أصلا في عام 1965 ... يوب '65. في عام 2002 أطلقوا فرع التجزئة يسمى ترادينغديكس، الذي أعيدت تسميته إيتكس كابيتال في عام 2007. وهي توفر إمكانية تداول الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع والخيارات الثنائية الأحدث، في بيئة منظمة. الوكالة التنظيمية هي هيئة السلوك المالي البريطانية (فكا). رقم سجل الخدمات المالية لشركة مونيكور هو 124721 وعنوانه: وان بروادجات لندن EC2M 2QS. من المهم جدا أن نلاحظ أن تداول الخيارات الثنائية لا ينظمها فكا. وبعبارة أخرى، تخضع الشركة الأم للتنظيم ولكن ليس كل الخدمات التي تقدمها.
هل إتكس كابيتال عملية احتيال؟
مونيكور (لندن) المحدودة ليست مسجلة فقط مع فكا البريطانية، ولكن أيضا ينظمها لهم. وهذا يعني أن مستوى السيطرة يزداد وإمكانية إتكس كابيتال عملية احتيال محدودة. وبسبب تنظيمها، فإنها تأخذ الشكاوى على محمل الجد، وتأمين أموال المتداولين تصل إلى 50،000 جنيه استرليني من خلال خطة تعويضات الخدمات المالية. من فضلك لا أعتقد أنه إذا كنت تخسر ما يصل الى 50K التداول، شخص ما سوف تعطي أموالك. يغطي هذا التأمين أموال التجار في حالة إفلاس إيتكس (أو حالات محدودة أخرى). وللحفاظ على مزيد من الأمن، يتم الاحتفاظ بأموال المتداولين في حسابات منفصلة في المصارف الألمانية أو البريطانية. خلاصة القول هو أننا نتعامل مع وساطة عالية جديرة بالثقة، جديرة بالثقة ... على الورق، ولكن من السابق لأوانه أن أقول كيف أنها سوف تعامل العملاء الخيارات الثنائية لأن كما قلت في وقت سابق، وفرع الخيارات الثنائية هو جديد جدا.
تحديث فبراير 2017: ما قلناه لا يزال صالحا: هذه هي شركة من ذوي الخبرة، التي ينظمها أحد المراقبين الأكثر تخوفا في الأسواق المالية - فكا البريطانية. لا توجد وسيلة يمكننا اعتبارها عملية احتيال. وعلاوة على ذلك، فإن حركة المرور على شبكة الإنترنت قوية، مع ذروة في 290K زيارات في نوفمبر وديسمبر 2018 على حد سواء. كان يناير 2017 شهر أبطأ، مع 157K فقط الزيارات ولكن مهلا، وهذا لا يزال أكثر بكثير من الوسطاء الآخرين. ويأتي نصف هذه الحركة من المملكة المتحدة (وهو أمر طبيعي لأنهم ينظمهم فكا): 50.49٪، تليها الدنمارك بنسبة تزيد قليلا عن 11٪. لا توجد طفرات كبيرة في حركة المرور وبشكل عام، وتظهر الاحصاءات موقع صحي. مرة أخرى، يجب أن نشير إلى أن الخيارات الثنائية لا ينظمها فكا.
ملاحظة المحرر - لماذا إتكس كابيتال تمتص في 50 كلمة.
انهم الخلط بيني الحق من البداية: على أشرطة الفيديو الخاصة بهم أنها تظهر منصة سبوتوبتيون 2.0 ولكن عندما وصلت إليه رأيت أنه كان منصة ماركيتبولز. حسنا، هذا ليس صفقة كبيرة ولكن مهلا: إذا قمت بتحويل المنصات، واستبدال الفيديو كذلك. لديهم أيضا MT4، عموما مربكة للغاية.
تحديث فبراير 2017: والآن ذهبت أشرطة الفيديو سبوتوبتيون القديمة من موقعه على الانترنت. شكرا لخفض مرة أخرى على الارتباك الرجال.
لماذا إتكس كابيتال لا تمتص في 50 كلمة.
نحن نتحدث عن شركة منظمة، مع سنوات من الخبرة. الوكالة التنظيمية هي هيئة السلوك المالي البريطانية، والتي توفر مستوى أعلى من الحماية والسلامة من القول ... سيسيك. لا تحصل لي خطأ، سيسيك منظم وسيط هو أفضل من وسيط غير منظم، ولكن أود الذهاب بدلا من واحد مع تنظيم فكا. تحديث سبتمبر 2018: لاحظ أن الخيارات الثنائية لا تنظمها فكا. هذه المعلومات موجودة في العديد من الأماكن على موقع إيتكس لذلك كودوس للشفافية.
هل يجب فتح حساب مع إيتكس كابيتال؟
إتكس كابيتال ليست الخاص بك العادية الخيارات الثنائية الوساطة. فهي تركز أساسا على أسواق أخرى (مثل الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات، وما إلى ذلك) ودخلت مؤخرا مشهد الخيارات الثنائية، ربما لأنهم فهموا أن هذا هو الآن سوق كبيرة، مع الكثير من الإمكانات. الموقع ضخم ولكن الخيارات الثنائية لا تحصل على الاهتمام الذي يحصل عليه من الوسطاء الذين يتعاملون حصرا في الخيارات الثنائية (دوه) وبالتالي فإن جزء الخيارات الثنائية يحتوي فقط على بعض المعلومات حول كيفية التجارة، ما هي الثنائيات وعدد قليل من أشرطة الفيديو شرح آلية لوضع التجارة. أفضل جزء هو أنه يمكنك فتح حساب تجريبي الخيارات الثنائية في ثوان معدودة. أنت لا تحتاج إلى طلب واحد، أو إيداع، أو لإرسالها الوثائق؛ يمكنك ببساطة ملء في عدد قليل من التفاصيل وكنت على استعداد للذهاب.
التعليم هو جزء كبير من موقعه على الانترنت (ثنائي): يتحدثون عن مخاطر التداول، وكيفية إدارة وتقليل ذلك، أنها توفر عدد قليل من الاستراتيجيات وشرح بعض من الميزات من منصة. يتحدث عن منصة، أجد ميزة واحدة قليلا من الصعب استخدام: اختيار انتهاء الصلاحية. على عكس الطريقة العادية للقيام بذلك، على منصة إيتكس كابيتال سوف تجد وقت انتهاء الصلاحية إلى الأصول التي تريد التجارة، وليس فوق الرسم البياني. طيب، أنا لا أريد أن أكون نيتبيكر، انها مجرد أن لحظة لم أتمكن من العثور على انتهاء وانزعجني. بمجرد العثور عليه، عليك أن تعرف أين هو. عموما أنا لا أعجب بشكل مفرط مع قسم الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال ولكن لأننا نتعامل مع شركة ضخمة، وأعتقد أنها خيار أفضل من التسمية البيضاء، وسيط نسخ لصق وفقط حقيقة أنها ليست مبهرج لا ينبغي وضعك.
تحديث سبتمبر 2018: لقد أدخلت مجموعة واسعة من ندوات عبر الإنترنت، وهو دائما شيء جيد للتاجر الخيارات الثنائية الوافد الجديد ولكن أيضا للمستخدمين أكثر تقدما. كما أنها تتميز حتى الآن تعليق السوق الأسبوعية، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن إيتكس هو في المقام الأول وسيط الفوركس وعادة هؤلاء السماسرة رعاية لمثل هذه التفاصيل.
تحديث فبراير 2017: لذلك كنت أشكو من علامة التبويب انتهاء لا يجري في مكان "عادي". كما تعلمون، عندما يكون كل شيء على ما يرام، تجد أشياء غريبة للشكوى، الأشياء التي خلاف ذلك كنت لا تهتم. أعني، إذا كان الإنترنت سوف تكون مليئة مزاعم الغش بشأن إتكس، وأود أن يشكو من ذلك. إذا كان برنامجهم سوف تجمد، وأود أن يشكو من ذلك. ولكن بما أنني لا يمكن أن يشكو شيئا مهما، أنا نيتبيك. حسنا، فقط لإغلاق لي، إيتكس لديها الآن علامة التبويب انتهاء الصلاحية فوق الرسم البياني وبجوار الأصول التي تريد التجارة. اللعنة، ما أنا ستعمل يشكو من الآن ...؟
إيتكس كابيتال الشكاوى.
حتى الآن، لم تظهر أي شكاوى رئيسية فيما يتعلق بخدمة الخيارات الثنائية ولكن الجانب الفوركس لديها عدد قليل من العملاء غير راضين. ومع ذلك، تقريبا جميع العملات الوساطة فوركس لديها شكاوى ونحن لسنا هنا لتحليل أي شيء ولكن فرع الخيارات الثنائية. إذا بدأت الشكاوى تتراكم، سنقوم بتحديث هذه المراجعة وفقا لذلك.
تحديث فبراير 2017: تمكنت من العثور على بعض الشكاوى حول إيتكس كابيتال يفرغ أرباح بعض عملاء فرع الفوركس. تم حل هذه المشكلة في وقت لاحق وغير ذلك، يبدو أن العملاء لديهم رأي إيجابي حول هذه الوساطة فيما يتعلق بالخيارات الثنائية.
مكافأة إيتكس كابيتال.
أنها تقدم حاليا مكافآت ل إيتكس MT4، إتكس التاجر ومنصات إتكس ترادربرو. أيا من هذه تسمح تداول الخيارات الثنائية، وبالتالي يجب عليك الاتصال بدعمهم لعرض مكافأة شخصية للخيارات الثنائية. ولكن لا يوجد ضمان سوف تحصل على واحد.
إتكس كابيتال الانسحاب.
الانسحاب سريع للغاية (1 يوم عمل وقت المعالجة) ويمكن أن يؤديها عن طريق التحويل المصرفي / السلكي، وبطاقات الائتمان الرئيسية (باستثناء أميكس) والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وسيتم السحب من خلال نفس الطريقة المستخدمة للإيداع. إذا قمت بسحب أكثر من 50 دولار أمريكي، لن تتقاضى إيتكس رسوما.
تحديث سبتمبر 2018: سوف تقدم إيتكس خمس (5) سحوبات شهرية مجانا من أي مبلغ يتجاوز 100 دولار أمريكي. انهم يقبلون جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات البرقية، سكريل، نيتيلر والوقت العام للتجهيز هو واحد (1) اليوم الذي هو سريع جدا (إضافية 3-5 أيام سوف تمر حتى تصل المال لك).
تحديث فبراير 2017: لقد أضافوا محافظ إلكترونية جديدة: الصين يونيون باي، سوفورت و جيروباي. لا تزال جميع الخيارات الأخرى متاحة. ولا تزال عمليات السحب الخمس الأولى التي تزيد قيمتها عن 100 دولار مجانية، وستتحمل الرسوم المترتبة على ذلك 25 دولارا. كما أن السحب أقل من 100 دولار مع رسوم المعالجة. وقت المعالجة هو واحد (1) يوم لجميع أساليب الانسحاب ولكن الأموال سوف تصل إليك في 2-3 أيام أو 3-5 أيام، اعتمادا على الطريقة التي اخترتها.
إتكس كابيتال إضافات.
تجربة ضخمة إيتكس لديها في السوق يمكن اعتبار إضافية، فضلا عن تنظيم فكا الصلبة للشركة امتلاك، مونيكور (لاحظ أن الثنائيات لا تنظمها فكا). أما بالنسبة للتداول، فإن الميزات العادية المتاحة، دون أي شيء غير عادي. يمكننا أن نلاحظ هنا على الويبينارس والأخبار وبلوق تحتوي على المواد المالية.
تقييمات إيتكس كابيتال.
منصة نظيفة جدا ومباشرة. وتقع القائمة المنسدلة من أوقات انتهاء الصلاحية بجانب كل الأصول وأنا لا تعتبره أفضل مكان ولكن انها ليست مشكلة كبيرة بمجرد تعتاد على ذلك.
تحديث سبتمبر 2018: اللغة الوحيدة المتاحة هي الإنجليزية. بالتأكيد، هذه هي اللغة "الرسمية" للإنترنت، ولكن أعتقد أنه يجب توفير المزيد من الخيارات.
عدد الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية 16/20.
تحديث فبراير 2017: الأصول المتاحة هي الآن 24 أزواج العملات، 10 السلع، 10 مؤشرات و 25 أسهم (ليست كلها متاحة للتداول قصير الأجل). وبشكل عام، فإن هذا التغيير ليس كبيرا، ولكن من الجيد أن نرى أنه قد أضف المزيد من الأصول، لذلك سيذهبون إلى الأمام وليس إلى الوراء.
اللجان والدعم والعودة الفعالة 16/20.
لا توجد عمولات لفتح حساب (وهو أمر طبيعي لأي وسيط). يتم فرض رسوم فقط من قبل إيتكس كابيتال إذا قمت بسحب أقل من 100 أوسد / غبب / ور ولكن لم يتم تحديد هذا الرسم. لا تسحب السحوبات التي تزيد عن هذا المبلغ رسوما من قبل شركة إيتكس إلا أن معالج البنك / الدفع سيحمل رسما وفقا لشروط وأحكام الشركة. الدردشة الحية غير موجودة ولكن معظم أرقام هواتفهم الدولية مجانية وبطبيعة الحال، يمكن الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني. العائد الفعلي يذهب يصل إلى 81٪ لخيارات عالية / منخفضة العادية ويمكن أن تصل إلى 100٪ لانتشار عالية / منخفضة واللمس / لا اللمس. لا يوجد رد للخروج من المال الصفقات.
تحديث سبتمبر 2018: أول خمس (5) سحوبات من الشهر أحرار (إذا كانت أعلى من 100 دولار أمريكي) وما يترتب على ذلك من سحوبات تحمل رسوم المعالجة. دعم الدردشة الحية لا يزال غير متوفر.
تحديث فبراير 2017: مثل معظم الوسطاء، تتقاضى إيتكس كابيتال رسوم عدم النشاط. ويعتبر الحساب غير نشط إذا لم يكن هناك أي نشاط تداول آخر لمدة 120 يوما ونتيجة لذلك، سيتم احتساب رسم قدره 25 دولارا أمريكيا شهريا. إذا قررت إعادة تنشيط الحساب من خلال التداول مرة أخرى، فسيتم رد رسوم عدم النشاط الثلاثة الأخيرة إلى حسابك.
الإيداع والدفع والمكافأة 18/20.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 أوسد / ور أو 10،000 ين ياباني. ويمكن إجراء الودائع والسحب من خلال بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية (باستثناء أميكس)، والتحويلات المصرفية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت (قد تختلف هذه الأساليب تبعا للقيود الإقليمية). وقت المعالجة للمدفوعات سريع جدا: يوم عمل واحد و 2-3 أيام عمل إضافية (أو 3-5 أيام عمل في بعض الحالات) يجب أن تمر حتى يصل المال لك. لا يوجد نظام المكافآت العامة (يمكن منح واحد اعتمادا على الظروف الفردية ولكن نحن لسنا على علم بذلك).
إيتكس كابيتال هي واحدة من أقدم وساطة حول، ينظمها فكا ولكن على الرغم من أن هذه هي المزايا الرئيسية، والموقع أو منصة لا تبرز مع شيء غير عادي.
إتسكابيتال التقييمات العامة 82 + ينظم (+3) = 86/100.
واحدة من أفضل منصة ثنائية. لا توجد قضايا على الإطلاق. انسحبت في غضون يوم واحد. لا التلاعب مع الأسعار مقارنة لمنصات أخرى حيث تقريبا كل واحد منهم تلعب الحيل مع السعر حتى تفقد المال إذا كنت لا تدرك ذلك. العيب الوحيد هو إذا تحرك السعر إلى الصيام أنك لن تكون قادرة على وضع الصفقات سوف تحصل على خطأ. وبالتالي فإن منصة ليست جيدة إذا كنت التجارة الأخبار.
مأخوذة من موقع فكا.
* المخاوف بشأن تداول الخيارات الثنائية.
المستهلكين في المملكة المتحدة الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية قد لا يكون على بينة من أنه ليس، في الوقت الراهن، نشاط تنظيم فكا.
قد يعتقد المستهلكون أنهم يستثمرون وأن لديهم الحماية القياسية للإطار التنظيمي للخدمات المالية في المملكة المتحدة، عندما لا يكون الأمر كذلك. *
تراسي، إيف تعثرت فقط عبر هذا الوسيط، وكنت على حق هناك إشعارات في جميع أنحاء موقعه على الانترنت قائلا أن ثنائي لا ينظمها فكا. وقد قلت هذا، فهي ضخمة وحترمة بقدر ما أستطيع أن أقول. قد يعطيهم البوب.
فقط حصلت على حسابي إيتكس كابيتال ضرب من رسوم عدم النشاط. لأنني جئت من ألباري اسمحوا لي الجلوس. المرة الأولى التي سمعت فيها رسوم عدم النشاط.
واحدة من الوسطاء الأكثر صدقا، دفعات سريعة، ندعو نادرة (أن & # 8217؛ ق شيء جيد). منصة لاجي، وأحيانا يستغرق حوالي 10 ثانية للتبديل الأصول أو وضع التجارة.
بعد شهر بدأوا في خفض الأصول التجارية وانتهت انتهت، بعد ذلك تعيين الحد الأقصى للتداول من 500 يورو و # 8211؛ المبلغ الذي يمكنك التداول في آن واحد، ثم علقت حسابي في وقت لاحق. إذا كنت الفوز، ليس هناك مكان انكم مدعوون. فهي ليست منظمة، حتى يتمكنوا من القيام بما يريدون.
لقد تم استخدام منصة إيتكس لمدة شهر ودائما الخسارة. لذلك لم تتح لي الفرصة لطلب الانسحاب. يبدو أنها سريعة جدا من خلال الاستجابة في البداية ولكن عندما تسير الأمور على نحو خاطئ أنها يمكن أن تكون بطيئة جدا. حسنا. كان لدي مؤخرا ثلاث قضايا مع إيتكس التداول. القضايا هي: 1-التجارة مغلقة كمحايدة (لا ربح أي خسارة) ولكن النظام اعتبره خسارة. العدد الثاني كان مماثلا، أغلقت التجارة كفوز ولكن النظام اعتبرها خسارة وحدث ذلك مرتين. لقد ذكرت هذه القضايا الثلاث مع أرقام الهوية ولكن عادوا لي أنه لا يوجد شيء خاطئ مع النظام. وقد أبلغتهم بأنني لم أكن راضيا عن قرارهم ولكنهم ما زالوا ينتظرون ردهم. لقد كان أسبوعين. أي شخص آخر قد شهدت مع مثل هذا الشيء على منصة إيتكس؟
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

ETXCapital. co. uk مراجعة موقع الزيارة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ETXCapital. co. uk في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
+44 (0) 20 7392 1494.
أريد أن حصة ما هابند لي مع إيتكس كابيتال.
بدأت التجارة الثنائية هناك حوالي 5 أشهر قبل. كل شيء كان مثاليا كما كنت أفقد حوالي 20K، لحظة حسابي أصبح الأخضر وصلت المشاكل.
أنا جعلت الحساب إلى 32K حتى في الربح وهذا يعني كان رصيدي يصل إلى 52K.
منذ ذلك الحين لم أستطع التجارة هناك، عندما حاولت وضع التجارة حدث خطأ كما قال: & كوت؛ حسابك معلق & كوت؛ كنت أحاول التحدث مع مدير حسابي الذي كان لطيفا جدا عندما فقدت 20K لكنه قال انه ليس لديه فكرة لماذا يحدث هذا.
بعد أسبوعين من الانتظار تلقيت أخيرا رسالة بريد إلكتروني منها بأنهم قرروا إنهاء حسابي، وتمت إعادة ودائعي الأولية، ولكن & كوت؛ ونفورتوناتيلي & كوت؛ أنها كانت تدفع لي أرباحي وأنها لا ستعمل مناقشة السبب.
حتى الآن حسابي هو 32K ور ولكن لا أستطيع التجارة أو سحبه.
هل يمكن أن توجه لي ما يجب أن أفعل بعد ذلك؟
أوفكورس إيف سجلت مكالماتي معهم ولدي كل الرسائل.
شكرا مقدما.
لا أستطيع الانسحاب.
الرهيب، وسيط رهيب من أي وقت مضى.
أقترح عليك جميعا تجنب إتكس كابيتال!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إعادة النظر.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. رأس مالك معرض للخطر.
تقدم طريقة واحدة للتجارة:.
لفتح حساب حقيقي، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع لا يقل عن يورو؛. بدلا من ذلك، قدم حساب تجريبي يمكنك استخدامه لممارسة والتعرف على منصة.
تنظمها . يضع جميع أموال العملاء في حساب مصرفي منفصل ويستخدم مصارف من الدرجة الأولى لهذا الغرض. وقد أنشئت منذ، ولها مكتب رئيسي في.
قبل أن نتغوص في بعض الجوانب الأكثر تفصيلا للفروقات والرسوم والمنصات وميزات التداول، قد تحتاج إلى فتح موقع ويب في علامة تبويب جديدة بالنقر على الزر أدناه للاطلاع على أحدث المعلومات مباشرة من .
الكشف الكامل: قد نتلقى عمولة إذا قمت بالتسجيل مع وسيط باستخدام واحدة من الروابط لدينا.
سيجيريغاتس أموال العملاء أنشئت في ينظمها دقيقة. إيداع من اليورو؛
لا فكا ينظم (انظر البدائل) لا تقدم الحسابات الإسلامية (انظر البدائل)
ما هو 's ينتشر & أمب؛ الرسوم؟
تستند فروق الأسعار المعروضة أدناه إلى الحد الأدنى من الهوامش المدرجة في موقع الويب. تظهر أشرطة الألوان كيف ينتشر تنافسية & [رسقوو]؛ s بالمقارنة مع غيرها من وسطاء شعبية ظهرت على بروكرنوتس.
متوسط ​​انتشار اليورو / الدولار في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.00 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول ور / أوسد.
متوسط ​​انتشار الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.00 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول أوسد / جبي.
متوسط ​​انتشار غب / أوسد عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.00 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول غبب / أوسد.
متوسط ​​انتشار بيتكوين عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.00 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول بيتكوين.
متوسط ​​انتشار الذهب في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.00 نقطة. انظر وسطاء شعبية لتداول الذهب.
متوسط ​​انتشار DAX30 في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.00 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول DAX30.
انتشار ثابت غير متوفر. إذا كنت تعتقد أن هذا غير صحيح يرجى ملء استمارة لدينا.
انتشار متغير غير متوفر. إذا كنت تعتقد أن هذا غير صحيح يرجى ملء استمارة لدينا.
مثال: كم سيكلف التداول 1 لوت من ور / أوسد؟
إذا كنت ترغب في شراء الكثير القياسي من اليورو / دولار (100K وحدة) بسعر صرف 1.1719 ثم بيعه في اليوم التالي بنفس السعر هل يمكن أن نتوقع هذه الرسوم:
جميع الرسوم / الأسعار هي لأغراض إعلامية وهي عرضة للتغيير. آخر تحديث: 17/11/2017.
الرسوم العامة.
لا تتقاضى رسوم عدم النشاط رسوم السحب تختلف على طريقة الدفع.
رسوم الليلة & أمب؛ أسعار المبادلة.
عندما كنت تحتفظ بمركز بين عشية وضحاها، فإنه عادة ما يخضع لاهتمام بين عشية وضحاها والتي يجب أن تدفع إلى الوساطة الخاصة بك (وتسمى أحيانا رسوم التمديد أو سعر المبادلة).
فإن دفع رسوم على المراكز الطويلة على ور / أوسد هو $ لفة على رسوم لمراكز قصيرة على ور / أوسد هو $
اللجان.
تتقاضى عمولة على أسهم كفد.
ما هي الأدوات التي يمكنك التداول معها؟
ما هي تجربة التداول مثل؟
1) المنصات والتطبيقات.
كما تقدم تطبيقات الجوال لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، مما يجعل من الاسهل للحفاظ على العين على وتنفيذ الصفقات الخاصة بك بينما كنت & لوت؛ على هذه الخطوة.
ميزات التداول:
انخفاض الودائع الدنيا.
الحسابات المقدمة:
لا يزال غير متأكد؟
2) تنفيذ الصفقات.
تسمح لك لتنفيذ الحد الأدنى من التجارة. قد يختلف هذا حسب الحساب الذي تفتحه. تسمح لك لتنفيذ التجارة ماكسيوم من.
كما هو الحال مع معظم الوسطاء، متطلبات الهامش تختلف تبعا للتاجر والحسابات والأدوات، ولكن كدليل، هامش العرض تصل إلى٪ على العملات.
وأخيرا، لقد أدرجنا بعض طرق التمويل الشائعة التي تقدم تجارها على اليمين.
طرق التمويل:
3) دعم العملاء.
دعم عدد محدود بما في ذلك.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. جميع المعلومات التي تم جمعها من يوم 21 نوفمبر 2017.
ليس صحيح تماما؟
مقارنة هذه البدائل أو العثور على وسيط الخاص بك المقبل باستخدام لدينا أداة تفاعلية مجانية.
يجب أن يكون الوسيط قد تم تأسيسه لأكثر من 10 سنوات يجب استخدام حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العميل يجب استخدام حسابات مصرفية من المستوى 1 للاحتفاظ بأموال العملاء.
كل شيء أعلاه، بالإضافة إلى: يجب أن يكون في أفضل 100،000 المواقع الأكثر شعبية وفقا أليكسا.
كل ما سبق، بالإضافة إلى: يجب ألا يكون قد تلقى أي غرامات في السنوات الخمس الماضية.

مراجعة الخيارات الثنائية ل إيتكس
إيتكس كابيتال هي شركة منظمة غيرت اسمها من مونيكور المحدودة في عام 2008، وكانت في السوق منذ عام 1965. ويوفر التجارة الخيار الثنائي وكذلك الفوركس وأنواع التجارة الأخرى. كما يأتي مع منصة متنقلة لطيفة. إيتكس ثنائي هو فرع من إيتكس كابيتال الذي يتعامل مع الخيارات الثنائية التجارة. ذهبت بعض التغييرات في بداية عام 2018، وعلى ما يبدو، للأفضل.
منصة إيتكس الثنائية.
استخدم هذا الوسيط لاستخدام منصة سبوتوبشن حتى عام 2018 ولكن الآن يستخدم منصة جديدة. هذه المنصة بسيطة جدا ومبتكرة. إيتكس ثنائي يقدم أيضا خيارات بلمسة واحدة وخيارات انتشار التي لديها أرباح بنسبة 100٪. بعد هايلو، إيتكس ثنائي هو وسيط الثاني ل توكي هذه الخطوة. استخدمنا خيار استخدام صفحة الفيسبوك الخاصة بهم للحصول على الدعم، ونحن دائما تلقي إجابة في غضون ساعة.
تقدم إيتكس كابيتال لمسة واحدة الخيارات الثنائية التجارة.
بالإضافة إلى مظهر جديد، وأسرع تقييم الخيارات ومنصة جديدة واجهة المستخدم لافتة للنظر كما يوفر القدرة على التجارة خيارات انتشار. وسيط الاسترالي الأسترالي يستخدم ليكون الوسيط الوحيد لتقديم هذا النوع من الخيارات. الآن، إيتكس هو وسيط الثاني في السوق مع هذه الميزة في محفظتهم. ما هي خيارات الانتشار؟
إيتكس ثنائي - نشر الخيارات الثنائية.
بالإضافة إلى خيارات عالية منخفضة المعتادة، إيتكس وسيط ثنائي يقدم أيضا خيارات انتشار. ويتميز هذا النوع من الخيارات الثنائية من خلال وجود 100٪ الربح بدلا من المعتاد 70 أو 85٪. الربح في لا تعتمد على تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد.
العيب الوحيد لهذا النوع من الخيارات هو أن السعر يجب أن يصل إلى حدود عدد قليل (عادة حوالي 6 أو 10) نقطة في اتجاه الخيار (المكالمة أو وضع) من أجل أن تكون مربحة بالنسبة لنا.
إيتكس ثنائي لا إيداع مكافأة.
تقدم إيتكس كابيتال الآن 20 $ مكافأة لا إيداع لجميع الحسابات التي تم التحقق منها. هذا قد لا يبدو وكأنه مبلغ كبير من المال، لكنه يسمح لنا لتقييم منصة دون المخاطرة بأي من أصولنا. كل إيداع يأتي مع مكافأة من 100 $ أو 25٪ من الودائع.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط، كما هو الحال في توبوبشن. وفقا لتجاربنا، وسحوبات سريعة ويجب أن تكون أرباحك في البنك الخاص بك أو حساب سكريل في غضون أيام قليلة.
إيتكس حساب تجريبي ثنائي.
إيتكس ثنائي يقدم حساب تجريبي مجانا ودون شرط الودائع. إنشاء حساب تجريبي جديد. يتوفر المزيد من المعلومات في أسفل العنوان التالي: إيتكس ديمو أكونت.
إيتكس تجربة ثنائية.
إيتكس كابيتال هو وسيط كبير. نحن نوصي القدرة على التجارة خيارات انتشار وخيارات لمسة واحدة. ومع ذلك، نحن نفضل ستوكبير وسيط لأنشطتنا التجارية.
إتكس ثنائي الايجابيات.
انخفاض الحد الأدنى للاستثمار قابلة للتبديل في جميع أنحاء العالم باستثناء خيارات انتشار الولايات المتحدة واللمسة الواحدة.
إتكس ثنائي سلبيات.
ليس لديهم دعم مباشر للدردشة.
إيتكس ثنائي لقطات.
إتكس بيناري ديتايلز.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular Posts