أميكس، الفوركس، أستراليا


المدفوعات الدولية للأعمال.


إذا كان لديك أمريكان إكسبريس & # 174؛ البطاقة أم لا، يمكنك إرسال واستقبال العملات الأجنبية باستخدام منصة المدفوعات الدولية عبر الإنترنت بسيطة وآمنة.


لا رسوم الإعداد من ذوي الخبرة فريق دعم العملاء.


سلسلة معلومات مجانية مكونة من أربعة أجزاء.


دعونا نقدم لكم لعالم أمريكان إكسبريس والمدفوعات الدولية من خلال سلسلة من المقالات ودراسات الحالة تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


فكس المدفوعات الدولية في لمحة.


الدفعات الدولية سهلة، مع أو بدون أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة.


أسعار صرف العملات الحية الرسوم التنافسية للمدفوعات بالعملة الأجنبية والصادرة الصادرة لا توجد رسوم للدفعات بالعملات الواردة لا توجد رسوم للإقامة / الصيانة التحويلات اليوم أو غدا أو يومي عمل 1 المدفوعات المخلوطة لا حد أدنى أو الحد الأقصى لتحويل الأموال.


تحويلات الأموال الدولية الصادرة والواردة العقود الآجلة العقود الآجلة المرنة الدفعات بالعملات الأجنبية المسودات النقدية المسودات إدارة التدفق النقدي مع أسيسلين انقر هنا لمعرفة المزيد عن حلول الدفع العالمية.


المكافآت، والعلاقة، والدعم.


احصل على نقاط مكافآت العضوية 2 دعم العملاء، من الإثنين إلى الجمعة، عن طريق الهاتف / البريد الإلكتروني قم بتسوية الدفعات الدولية Ђ المعاملات عن طريق الخصم المباشر أو الائتمان أو خدمة بباي معدل التنبيه عن طريق النص أو البريد الإلكتروني التكامل الكامل مع نظم تخطيط موارد المؤسسات تحميل الملفات ومرافق التجميع والإبلاغ وجدولة الدفع / مزج المزيد عن برنامج مكافآت العضوية.


117 عاما من الخبرة في المدفوعات الدولية $ 15 + مليار في حجم المعاملات المدفوعات في أكثر من 133 العملات 20،000+ العملاء في 5 أسواق برنامج المكافآت من الطراز العالمي.


مصدر إحصاءات العملاء: فكس إنترناشونال بايمنتس 2018 مسح رضا العملاء.


كيف تعمل.


جعل المدفوعات الدولية سهلة بالنسبة لك والمورد الخاص بك.


شاهد الفيديو.


تعرف على كيفية استخدام أمريكان إكسبريس & # 174؛ فكس المدفوعات الدولية مريحة وآمنة، ويمكن أن تكون مجزية.


كيف يمكننا مساعدة عملك.


لدينا أكثر من قرن من الخبرة في المدفوعات الدولية.


مقالات ذات صلة.


لماذا تحتاج إلى استراتيجية لإدارة المخاطر؟


الاتجاهات الناشئة في حلول الدفع الدولية.


ممارسة الأعمال التجارية في الصين وإدارة مخاطر الصرف الأجنبي.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.


1. سنبذل كل الجهود المعقولة لضمان التسليم الفوري لطلب فكسيب الخاص بك، ولكن يرجى ملاحظة قد تختلف أوقات النقل. لا تأخذ أوقات النقل هذه في الاعتبار عطلات نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية أو ساعات عمل البنوك الأجنبية في ولايات قضائية أخرى تم نقل طلب فكسيب إليها أو الصادر. يجب أن يتم استلام طلبات فكسيب التي تم إكمالها في يوم عمل قبل انتهاء الوقت المحدد للعملة. سيتم التعامل مع طلبات فكسيب التي يتم تلقيها خارج هذه الأوقات على أنها وردت في يوم العمل التالي.


2. عملاء أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس فقط الذين لديهم بطاقة أمريكان إكسبريس أو بطاقة الشركات صالحون للحصول على مكافآت العضوية. وفقا لشروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية الذي أنت مسجل فيه. سوف تكسب 1 نقطة مكافآت العضوية لكل 30 دولار أسترالي تنفقها في مدفوعات بالعملات الأجنبية للمعاملات بقيمة 5000 دولار أسترالي أو أكثر حتى صفقة قصوى تبلغ 300،000 دولار أسترالي. سيتم منح 10،000 نقطة كحد أقصى على أي معاملة واحدة. يتم احتساب النقاط على أساس ما يعادلها بالعملة المحلية وسيتم إضافتها إلى حسابك من 6 إلى 8 أسابيع بعد إجراء معاملة دفع دولية مؤهلة. أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية التحويلات البرقية، مسودات المدفوعات، سحب العقود إلى الأمام أو الدفعات عبر العملات هي المعاملات المؤهلة وتخضع للتغيير. لا يشمل العرض المعاملات بالدولار الأسترالي. مع مراعاة شروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذه الصفحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "عقود التحويل البرقية والعقود الآجلة" ذات الصلة (بي دي إس).


يتم ترتيب المدفوعات الدولية من خلال أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc. (عبن 15 000 618 208 أفسل No. 237996). تأسست مع المسؤولية المحدودة في ولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية.


& # 174؛ علامة تجارية مسجلة لشركة أمريكان إكسبريس.


يوافق مستخدمو هذا الموقع على الالتزام بشروط قواعد ولوائح موقع ويب أمريكان إكسبريس.


أمريكان إكسبريس AccessLineв "ў.


جعل المدفوعات الدولية والمحلية بسيطة للأعمال التجارية.


احتضان مزيد من الكفاءة، والوصول والتحكم.


مع AccessLineв "ў، مؤهلة أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة الأعمال والشركات يمكن للعملاء إجراء دفعات سريعة وآمنة، حتى للتجار الذين لا يقبلون دفعات بطاقة †"بالإضافة إلى أنه يمكنك كسب نقاط أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز في هذه العملية. 1 الآن، العالم هو حقا المحار الخاص بك.


فوائد فورية لنشاطك التجاري.


الوصول دون مشاكل.


مع أسسلين يمكنك جعل بسيطة، والمدفوعات آمنة للموردين داخل أستراليا والخارج Ђ "حتى لو أنها لا تقبل بطاقات.


الحفاظ على التدفق النقدي.


إدارة التدفق النقدي بكفاءة أكبر والتفاوض على خصومات الدفع المبكر على المدفوعات المحلية والدولية، مع ما يصل إلى 51 يوما لدفع اعتمادا على عند إجراء عملية شراء وعندما يتم إصدار بيانك.


السرعة والكفاءة.


أسيسلين يسمح لك لتبسيط المدفوعات المحلية والدولية ويوفر تقارير شاملة لتحسين الرؤية.


طريقة مجزية للدفع.


كسب نقطة واحدة مقابل كل دولار كنت تنفق على المدفوعات أكسلين †"تحتاج فقط أن يكون بطاقة مؤهلة المسجلين في برنامج مكافآت العضوية. 1.


كيف يعمل أسيسلين؟


"كانت بطاقة أمريكان إكسبريس الآن خط ائتمان كان مثل تسهيلات السحب على المكشوف ولم نعد مقيدين بحقيقة أن البائعين لم يقبلوا أمريكان إكسبريس أو أي بطاقة ائتمان أخرى لدفع هذه المسألة، ولم يكن لديهم أي فكرة بأننا كنا بتمويل فعال لتحويل الأموال الإلكترونية على بطاقة أمريكان إكسبريس لدينا: لهم المال هبطت في حساباتهم المصرفية مثل تحويل السلكي العادي ".


جيوف غازارد، المدير المالي لقطع الغيار الدولية.


أسئلة مكررة.


إذا كنت Ђ re إعادة بطاقة الأعمال عضو يحمل واحدة من البطاقات أدناه، أنت re مؤهلة لاستخدام أسيسلين.


سوف تكسب نقطة واحدة مقابل كل دولار تنفقه على دفعات أسيسلين، إذا تم تسجيل بطاقة مؤهلة في برنامج ميمبرشيب ريواردز.


هل أنا مؤهل لكسب نقاط على معاملاتي 2؟


أنت مؤهل للحصول على نقاط للمعاملات أسيسلين إذا كنت تحمل واحدة من بطاقات أمريكان إكسبريس التالية:


أمريكان إكسبريس & # 174؛ البطاقة البلاتينية للشركات أمريكان إكسبريس & # 174؛ كوربورات غولد كارد أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة الشركة أمريكان إكسبريس & # 174؛ كانتاس كوربورات بلاتينوم كارد أمريكان إكسبريس & # 174؛ كانتاس كوربورات غولد كارد أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة الشركة كانتاس أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة مكافآت الأعمال التجارية كانتاس أمريكان إكسبريس & # 174؛ البلاتين بطاقة الأعمال أمريكان إكسبريس & # 174؛ الذهب بطاقة الأعمال أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة الأعمال ذي أمريكان إكسبريس & # 174؛ السرعة بطاقة الأعمال أمريكان إكسبريس & # 174؛ بوسينيس إكسبلورر بطاقة الائتمان ذي أمريكان إكسبريس & # 174؛ مسرع الأعمال بطاقة الائتمان.


لبدء كسب النقاط، كل ما عليك القيام به هو ربط هذه البطاقة إلى حساب مكافآت العضوية الخاصة بك عن طريق ملء استمارة التسجيل.


بعد الموافقة على طلبك، سيكون حسابك جاهزا لاستلام النقاط. يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط للسفر، والتسوق، والمطاعم والترفيه المكافآت. 2.


ما هي العملات التي تقوم بها عملية أسيسلين؟


أسيسلين يعالج المعاملات في أكثر من 110 عملات مختلفة، بما في ذلك:


دولار أمريكي دولار أمريكي كرونا سويدية سيك دولار أسترالي أود يورو ور دولار كندي كاد الجنيه البريطاني غبب يوان صيني رينيمبي كني دولار فيجي دولار فرنك سويسري فرنك سويسري دولار نيوزيلندي نزد.


دراسة الحالة.


دراسة حالة أسيسلين.


دراسة حالة أسيسلين.


دراسة حالة أسيسلين.


كيف يمكن أن يعمل أسيسلين لعملك؟


عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.


1. مع مراعاة شروط وأحكام برنامج العضوية المكافآت. للحصول على معلومات عن ميمبرشيب ريواردز، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة ب ميمبرشيب ريواردز.


كيف تغيرت السياسة النقدية في أستراليا منذ الانتقال إلى أسعار الصرف العائمة المادة.


بقلم فرانسيس كوبولا.


وبعد أن طرحت أستراليا سعر صرف العملات في عام 1983، غيرت تدريجيا نهجها الكامل تجاه السياسة النقدية. وقد أصبحت السيطرة على التضخم المحلي بالفعل الهدف الرئيسي للحكومة، ولكن خلال الثمانينيات تحول النهج نحو هذا الهدف من العلاقات المالية الخارجية لأستراليا إلى أوضاعها المالية المحلية. 1.


وبالنسبة للشركات التجارية الأمريكية في أستراليا، وهذا يعني أنه بدلا من الدولار الاسترالي (أود) أسعار الصرف المتبقية مستقرة، فإنها الآن تختلف استجابة لظروف السوق. ولكن على الجانب الصعودي، سيكون هناك قدر أقل من عدم اليقين حول تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في أستراليا. يقدم تاريخ السياسة النقدية التدريجية في أستراليا إلى دروس مثيرة للاهتمام، ورؤى للشركات التي تعمل في التجارة الاسترالية.


يظهر بنك الاحتياطي الاحتياطي لتضمين إدارة سعر الصرف.


وقد فصل قانون البنك الاحتياطي لعام 1959 وظائف البنك المركزي لبنك الكومنولث عن مصالحه التجارية وأقامها في مصرف مركزي جديد مملوك للقطاع العام، يدعى مصرف الاحتياطي الأسترالي (ربا). 2 لا يزال بنك الكومنولث اليوم واحدا من أكبر الشركات المصرفية التجارية في أستراليا. 3.


وفقا لقانون البنك الاحتياطي، يجب أن يكون الهدف من السياسة النقدية RBA†™ في Ђњ توجيهها إلى أعظم ميزة لشعب أستراليا. Ђќ على وجه التحديد، من المفترض أن السياسة النقدية للمساهمة في:


(أ) استقرار العملة؛


(ب) الحفاظ على العمالة الكاملة؛


(ج) الازدهار الاقتصادي ورفاهية الشعب. 4.


وبالتالي فإن بنك الاحتياطي الأسترالي لديه ولاية ثلاثية. ولكن ما يعنيه كل من هذه الأهداف في الممارسة يتغير.


كيف تعمل ولاية RBAÇ in في عالم من أسعار الصرف العائمة واستهداف التضخم؟


في حين كان سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار مربوطا، فإن الاستقرار في العملة يعني الحفاظ على الربط. ولكن الآن سعر الصرف عائم. لذلك، فإن استقرار العملة Ђќ يعني استقرار الأسعار، أي الحفاظ على القوة الشرائية المحلية للعملة. وبالتالي فإن السيطرة على التضخم المحلي تفي بهذا الهدف، حتى عندما يكون سعر صرف الدولار الأسترالي متقلبا بسبب التغيرات في الطلب الدولي على الصادرات الرئيسية لأستراليا.


وبالمثل، فإن تعريف "العمالة الكاملة" قد تغير منذ الخمسينيات. ومن ثم، فإن العمالة الكاملة Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ to to to to to to to to mean mean......................................... 5.


ولكن خلال الستينات، أصبح الاقتصاديون يدركون أن هناك مفاضلة بين العمالة والتضخم. وعندما يكون هناك عدد أكبر من الوظائف الشاغرة أكثر من أن يكون هناك أشخاص لملء هذه الأجور، فإن الأجور تميل إلى الارتفاع، مما قد يجبر الشركات على رفع الأسعار وبالتالي زيادة التضخم. وعلى العكس من ذلك، عندما يكون هناك عدد أكبر من الناس الذين يبحثون عن عمل أكثر من فرص العمل، تنخفض الأجور، مما قد يؤدي إلى انخفاض الأسعار (الانكماش). يوثق منحنى “Phillips هذه العلاقة. 6.


ويقول منحنى فيليبس أنه من أجل منع ارتفاع التضخم، فإن بعض البطالة أمر ضروري. ولذلك فإن تعريف العمالة الكاملة "يعني بالتالي مستوى البطالة الذي يبقى فيه العرض والطلب على العمال بالضبط، والأجور والأسعار ثابتة. ويعرف هذا باسم معدل التسارع في معدل البطالة ЂњNon-إنفلاشيون، ” أو نايرو. 7 تختلف التقديرات عن أستراليا نيرو، ولكن عادة ما يكون 5 إلى 6 في المئة. 8.


وعلى جانب الازدهار الاقتصادي، يراقب بنك الاحتياطي الأسترالي نمو الناتج المحلي الإجمالي، وهو مقياس لدخل البلد: عندما تنمو أستراليا، أصبحت أكثر ازدهارا، وعندما تنخفض، فإن أستراليا في حالة ركود. ويرتبط الركود عادة بارتفاع البطالة وانخفاض الدخل، لذلك فإن الطلب على السلع والخدمات يعتمد على نمو الناتج المحلي الإجمالي. لذلك، وعلى الرغم من أن بنك الاحتياطي الأسترالي لا يدير الناتج المحلي الإجمالي بشكل صريح، إلا أنه يرصده باعتباره بديلا للازدهار الاقتصادي ويستعرض السياسة النقدية في ضوء ذلك. يمكن أن يكون الناتج المحلي الإجمالي مؤشرا هاما للشركات المهتمة في آفاق أستراليا.


الطريق الوعرة إلى استهداف التضخم.


يؤثر التضخم على جميع الأجزاء الثلاثة من ولاية RBA†™. ارتفاع التضخم يقلل من القوة الشرائية للعملة ويخفض سعر الصرف. على جانب العمالة، وارتفاع تكلفة المواد الخام والمنتجات الوسيطة قد تجبر الشركات على تسريح العمال، والحد من التوظيف وخفض ساعات العمل والأجور؛ وتؤدي ارتفاعات األسعار إلى تآكل مستويات معيشة األستراليين العاديين الذين ال تستطيع أجورهم مواكبة األجور.


خلال ЂњЂњstagflation Ђќ من 1970s Ђ "مزيج من التضخم المرتفع وضعف النمو الاقتصادي الذي تسبب البؤس لكثير من الاستراليين 9 вЂ" تحول التركيز RBA†™ تدريجيا من العمالة الكاملة للسيطرة على التضخم. ولكن على عكس جارتها نيوزيلندا، كانت أستراليا 10 غير متحمسة في البداية بشأن استهداف التضخم. 11.


في الفترة من 1976 إلى 1985، حاول البنك الاحتياطي الأسترالي والخزانة الاسترالية خفض التضخم عن طريق وضع أهداف للنمو النقدي (M3)، في اعتقاد أن تقييد إنشاء المال من قبل البنوك التجارية سيحافظ على التضخم تحت السيطرة. وبما أن M3 لا يمكن قياسه إلا بعد وقوع الحدث، إلا أن استهدافه كان مستحيلا في الممارسة العملية. 12 الأهم من ذلك، أظهر الاقتصاديون أنه نظرا لأن الطلب على المال ليس ثابتا، فإن الحفاظ على النمو المستمر في M3 قد يؤدي إلى تقلب أسعار الفائدة بعنف، مما يجعل الحياة صعبة للغاية بالنسبة للمقترضين الأستراليين. 13.


بعد أن تخلت عن M3 في عام 1985، استخدم بنك الاحتياطي الأسترالي لفترة وجيزة مؤشرات اقتصادية لتحديد الوضع المناسب للسياسة النقدية. ولكن في مواجهة ارتفاع التضخم العنيد، تخلت عن ЂњeckecklistlistЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ 1988ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 1988 (14) في عام 1993، حدد هدف التضخم بمتوسط ​​يتراوح بين 2 و 3 في المائة في الأجل المتوسط، حيث لا يزال حتى يومنا هذا. 15.


وقد دعا البعض إلى أن تعتمد أستراليا هدف إجمالي الناتج المحلي. 16 عادة، يتم تعديل أرقام نمو الناتج المحلي الإجمالي للتضخم: نسمي هذا الناتج المحلي الإجمالي. ولكن الناتج المحلي الإجمالي الاسمي (نغدب) يشمل التضخم. وعلى سبيل المثال، إذا كان نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي 2 في المائة، وبلغ التضخم 2 في المائة، فإن الناتج القومي الإجمالي هو 4 في المائة. وعلی العکس من ذلك، إذا کان نمو الناتج المحلي الإجمالي 1 في المائة، ولکن الأسعار انخفضت بنسبة 2 في المائة، فإن الناتج المحلي الإجمالي غير ناقص 1 في المائة. إن استهداف الناتج المحلي اإلجمالي االسمي من شأنه أن يوازن بشكل أفضل بين الحاجة إلى السيطرة على التضخم وولاية البنك الربيطاين لتعزيز االزدهار االقتصادي. ولكن ليس من دون منتقديها، 17 وحتى الآن، لا يوجد اتفاق على التحرك في هذا الاتجاه.


الوجبات الجاهزة.


ويعني هذا االختالف أن التضخم المنخفض، وانخفاض البطالة، والنمو االقتصادي القوي، هما من األهداف ذات األهمية نفسها لصانعي السياسات. ويساعد ذلك على ضمان أن تظل أستراليا، على عكس العديد من مصدري السلع الأساسية، مستقرة اقتصاديا رغم تعرضها لتقلبات الأسواق الدولية، مما يجعلها مكانا جذابا للقيام بالأعمال التجارية.


المؤلف.


مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.


1. السياسة النقدية الأسترالية في الربع الأخير من القرن العشرين، خطاب كل من إيان ماكفارلين في جامعة غرب أستراليا؛ https://rba. gov. au/publications/bulletin/1998/oct/pdf/bu-1098-2.pdf.


8 - العمالة والقدرات الاحتياطية في سوق العمل؛ - مصرف الاحتياطي الأسترالي؛ https://rba. gov. au/publications/bulletin/2018/sep/pdf/bu-0914-2.pdf.


11.“Too بيرسبكتيفس أون مونيتاري بوليسي، ” ريسرف بانك أوف أوستراليا؛ https://rba. gov. au/speeches/1992/sp-gov-170892.html.


13.“ النقاش حول بدائل السياسة النقدية في أستراليا، ” مالكولم إدي، بنك الاحتياطي الأسترالي؛ rba. gov. au/publications/confs/1997/pdf/edey. pdf.


14.“ السياسة النقدية الأسترالية في الربع الأخير من القرن العشرين، Ђќ خطاب إيان ماكفارلين في جامعة غرب أستراليا؛ https://rba. gov. au/publications/bulletin/1998/oct/pdf/bu-1098-2.pdf.


روابط ذات علاقة.


المواد شعبية.


مقالات ذات صلة.


منظمة التجارة العالمية والاتفاقات الإقليمية بشأن التجارة الدولية.


الولايات المتحدة وأستراليا التجارة الدولية.


كيف تؤثر أسعار النفط والسلع على أسعار صرف العملات في كندا وأستراليا.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.


يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.


اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.


المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.


روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.


جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.


& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.


استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج.


أمريكان إكسبريس & # 174؛ يتم قبول بطاقات في جميع أنحاء العالم، لذلك يمكن أن يكون راحة البال عند استخدام بطاقتك لجعل عمليات الشراء في الخارج.


استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج.


التخطيط لرحلتك.


التخطيط لرحلتك.


يتم قبول بطاقات أمريكان إكسبريس في جميع أنحاء العالم، حتى تتمكن من استخدام بطاقتك بسهولة لإجراء عمليات الشراء أثناء وجودك في الخارج. إليك بعض النصائح المفيدة قبل السفر:


تحميل التطبيق المحمول أمريكان إكسبريس لمساعدتك على البقاء على رأس إنفاقك. قم بإعداد الدفعات التلقائية لبطاقات الائتمان أثناء قيامك بإلغاء رسوم الفائدة الإضافية من خلال الدفع المفقود. حفظ رقم هاتف شركة التأمين ورقم السياسة الخاصة بك في هاتفك في حال كنت بحاجة إلى العثور عليها بسهولة.


للحصول على أساسيات الحاجة إلى المعرفة، بالإضافة إلى المعلومات على أرض الواقع واستعراضات المدن المفضلة لديك، تحقق من أدلة الوجهة أمريكان إكسبريس.


احجز من خلال أمريكان إكسبريس ترافيل.


احجز من خلال أمريكان إكسبريس ترافيل.


مع أمريكان إكسبريس السفر يمكنك حجز الرحلات الجوية والإقامة وكسب نقاط مكافآت العضوية. بعض بطاقاتنا، مثل أمريكان إكسبريس إكسبلورر & # 174؛ بطاقة الائتمان، مع الائتمان السفر السنوي، والتي يمكنك استبدال مع أمريكان إكسبريس السفر. اكتشاف عالم كامل من إمكانيات السفر في أمريكان إكسبريس السفر.


تأمين مجاني للسفر.


تأمين مجاني للسفر.


توفر بعض البطاقات تأمينا مجانيا محليا ودوليا للسفر 1 عند حجز ودفع ثمن رحلتك مع بطاقة أمريكان إكسبريس المؤهلة.


أمريكان إكسبريس عروض ومزايا السفر.


أمريكان إكسبريس عروض ومزايا السفر.


العديد من بطاقات أمريكان إكسبريس تأتي مع المسافر الدائم التمهيدي أو نقاط العضوية المكافآت تقدم للأعضاء بطاقة جديدة والتي يمكن أن تساعدك على الوصول إلى وجهتك بشكل أسرع. هناك أيضا فوائد السفر الأخرى للنظر في مثل الرحلات الجوية المجانية، وتأمين السفر وصالة الوصول، والتي يمكن أن تجعل تجربة السفر أكثر متعة.


كسب النقاط أثناء السفر.


كسب النقاط أثناء السفر.


يتم قبول بطاقات أمريكان إكسبريس في جميع أنحاء العالم، وفي كل مرة تقوم فيها بإجراء عملية شراء على بطاقتك سوف تحصل على نقاط. ببساطة ابحث عن الأماكن التي تقبل أمريكان إكسبريس.


طعم من أمريكان إكسبريس يدعو يجلب لك خبراء المطاعم المحليةЂ ™ المطاعم المفضلة من جميع أنحاء العالم. يقدم كل مطعم شيئا إضافيا في المنزل: إما خصم أو نبيذ مجاني أو فاتح للشهية.


دعم البطاقة العالمية.


دعم البطاقة العالمية.


لا يهم أين أنت في العالم، ونحن سوف يكون هنا عندما كنت في حاجة لنا 24/7. السلام اضافية من العقل لمعرفة أن المساعدة ليست سوى مكالمة هاتفية بعيدا. اتصل بمركز خدمة العملاء على الرقم 1300 132 639 أو +61 2 9271 8666 من أي مكان في العالم.


استبدال بطاقة الائتمان.


استبدال بطاقة الائتمان.


إذا فقدت أو سرقت بطاقة الائتمان الخاصة بك، ونحن سوف تجعل من السهل بالنسبة لك للإبلاغ عنها "والحصول على استبدال في أقرب وقت ممكن. ستحصل على بطاقة جديدة، عادة في غضون 48 ساعة.


رسوم المعاملات الأجنبية.


رسوم المعاملات الأجنبية.


رسم المعاملات الأجنبية 2 هو نسبة من قيمة الدولار الأسترالي من المعاملات بالعملات الأجنبية، لذلك تذكر أن هذه الرسوم في هذه الميزانية. تفرض أمريكان إكسبريس رسوم تحويل العملة بنسبة 3٪ من القيمة المحولة للمعاملة لكل عملية شراء تقوم بها بعملة أجنبية.


تمتع براحة البال، أينما كنت تستخدم بطاقتك:


حماية الشراء 3 يقدم إصلاح أو استرداد على البنود المؤهلة إذا كانت مكسورة أو سرقت، في غضون 90 يوما من الشراء. حماية الاحتيال 4 يغطي لك عن أي رسوم غير مصرح بها على الانترنت. يرجى إعلامنا على الفور إذا اكتشفت نشاطا احتياليا في حسابك.


يجب أن أقول أمريكان إكسبريس I†™ م السفر؟


يجب أن أقول أمريكان إكسبريس I†™ م السفر؟


بفضل أمريكان إكسبريس حماية الاحتيال، لا تحتاج إلى إعلامنا عندما كنت مسافرا في الخارج. إن أنظمتنا متيقظة ونحن نبقي نبحث عن أي معاملات غير معتادة على حسابك والتي نعتقد أنها قد تكون احتيالية. إذا اكتشفنا أي نشاط مريب على حسابك، سنبذل قصارى جهدنا للاتصال بك.


كيف يمكنني الاتصال ب أمريكان إكسبريس عندما تكون في الخارج؟


كيف يمكنني الاتصال ب أمريكان إكسبريس عندما تكون في الخارج؟


يمكنك العثور على رقم الاتصال في الخارج على الجزء الخلفي من بطاقتك. إذا تم إيقاف معاملة، أو إذا كان لديك أي مشاكل أخرى مع بطاقتك بينما كنت بعيدا، يمكننا الحصول عليها فرزها بسرعة، في حين تحصل على مع عطلة الخاص بك.


لماذا تختار أمريكان إكسبريس؟


تم قبولها في المزيد من الأماكن.


مع المزيد من التجار في أستراليا اختيار لقبول أمريكان إكسبريس، بما في ذلك مخازن العلامة التجارية الكبيرة التي تنفق في كل يوم، النقاط الخاصة بك سوف تضيف ما يصل بسرعة.


ونحن نعتقد أعضاء بطاقة تستحق أكثر من ذلك. اكتشف كيف نكافئ أعضاء البطاقة.


وهناك مجموعة كبيرة من البطاقات.


من بطاقات المسؤول عن بطاقات الائتمان †"you†™ إعادة ملزمة للعثور على شيء لتناسب احتياجاتك.


1. يتم تأمين تأمينات بطاقة أمريكان إكسبريس من قبل تشوب إنسورانس أوستراليا ليميتد (عبن 23 001 642 020، أفسل 239687) (تشوب) وتخضع للشروط والأحكام والاستثناءات الواردة في بوليصة التأمين الأمريكية أمريكان إكسبريس بين أمريكان إكسبريس إنترناشونال إنك عبن 15 000 618 208، أفسل 237996) (إي) و تشوب. ولا تأخذ التأمينات في الحسبان أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. تخضع التأمينات للتغيير. من المهم بالنسبة لك قراءة التأمينات والنظر في ملاءمة هذا التأمين فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك. تختلف التفاصيل الكاملة لمزايا التأمين من بطاقة إلى بطاقة ويمكن العثور عليها في البنود والشروط على صفحات المنتج بطاقة الفردية.


2. إذا قمت بعمل رسوم بعملة غير الدولار الأسترالي، سيتم تحويل هذه الرسوم إلى دولار أسترالي. سيتم إجراء التحويل في تاريخ معالجة الرسوم من قبلنا، والتي قد لا تكون هي نفس تاريخ قيامك بالرسوم. إذا كانت الرسوم بالدولار الأمريكي، فسيتم تحويلها مباشرة إلى الدولار الأسترالي. في جميع الحالات الأخرى، سيتم تحويلها أولا إلى الدولار الأمريكي ثم إلى الدولار الأسترالي. ومع ذلك، سيتم تحميلك رسوم تحويل عملة واحدة فقط. وما لم يتطلب القانون معدلا محددا، ستستخدم معدلات التحويل استنادا إلى أسعار الفائدة بين المصارف التي يتم اختيارها من مصادر الصناعة العرفية في يوم العمل قبل تاريخ المعالجة. إذا تم تحويل الرسوم من قبل أطراف ثالثة قبل تقديمها إلينا، فإن أي تحويلات يتم إجراؤها من قبل تلك الأطراف الثالثة ستكون بمعدلات وقد تتضمن رسوما تحددها.


3. تأمينات أمريكان إكسبريس يتم التأمين عليها من قبل تشوب إنسورانس أوستراليا ليميتد (عبن 23 001 642 020، أفسل 239687) (تشوب) وتخضع للشروط والأحكام والاستثناءات الواردة في سياسة أمريكان إكسبريس الائتمانية الخاصة ببطاقات الائتمان الفردية بين أمريكان إكسبريس و تشوب . هذا الموقع لا يأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. تتضمن بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم إدج الائتمانية، بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم، أمريكان إكسبريس إكسبلورر & # 174؛ بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية للأعمال، بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية للأعمال، بطاقة أمريكان إكسبريس ديسكفري، بطاقة أمريكان إكسبريس بريميوم، بطاقة أمريكان إكسبريس ولتيمات، أمريكان إكسبريس فيلوسيتي إسكيب كارد، أمريكان إكسبريس فيلوسيتي بلاتينوم كارد، ديفيد جونز أمريكان إكسبريس كارد وديفيد جونز أمريكان إكسبريس بلاتينوم بطاقة.


4. بشرط أن تبلغنا فورا بأي معاملات احتيالية وأنك قد امتثلت لشروط بطاقتك، لن تكون مسؤولا عن أي رسوم غير مصرح بها.


اتصل بأمريكان إكسبريس.


فكس المدفوعات الدولية.


يتوفر مندوبو المبيعات ودعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة، على مدار 24 ساعة في اليوم.


تفاصيل الاتصال التجارية.


إذا كنت Ђ ™ إعادة الأعمال التجارية والمهتمين في معرفة المزيد عن فكس المدفوعات الدولية يرجى الاتصال بنا:


خدمات العملاء الهاتف: 1300 885 749 خدمات العملاء الفاكس: 888 391 9972 خدمات العملاء البريد الإلكتروني: fes. ip. services@aexp.


العنوان البريدي.


المستوى 7 غرب †"الأتريوم.


c / o 12 شارع شيلي.


سيدني، نسو 2000.


حلول الصناعة تفاصيل الاتصال.


إذا كنت Ђ إعادة مؤسسة مالية والمهتمين في معرفة المزيد عن الشراكة مع فكس المدفوعات الدولية يرجى الاتصال بنا:


خدمات العملاء الهاتف: 1300 885 749 خدمات العملاء الفاكس: 888 391 9972 خدمات العملاء البريد الإلكتروني: fes. ip. services@aexp.


العنوان البريدي.


المستوى 7 غرب †"الأتريوم.


c / o 12 شارع شيلي.


سيدني، نسو 2000.


روابط مفيدة.


هل لديك حساب فوريكس؟


بيانات الإفصاح عن المنتج (بدس)


دليل الخدمات المالية (فسغ)


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذه الصفحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك.

Comments

Popular Posts